اعتراف من سيموني إنزاجي بعد فوز الإنتر الكبير على فروزينوني

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

اعترف سيموني إنزاجي مدرب بأن فوز الفريق بخمسة أهداف نظيفة على فروزينوني لا يُعبر عن الطريقة التي سارت بها المباراة، حيث قال بأن الفريق المضيف كان سئ الخظ.

وكان الإنتر الذي توج بالفعل باللقب في حاجة لأن يبعث برسالة بعد هزيمة مفاجئة في الجولة الماضية أمام ساسوولو، وهي الخسارة الثانية هذا الموسم.

وتحدث سيموني إنزاجي لشبكة DAZN بعد الفوز الكبير فقال: “قدم اللاعبون أداءً جيدًا حقًا على الرغم من أننا واجهنا بعض المخاطرة، على سبيل المثال عندما سدد وليد شديرة في القائم”.

واستطرد: “لقد كان الأداء جيدًا من جانبنا ولكن نتيجة 5\0 لا تعكس حقًا الطريقة التي سارت بها المباراة”.

وفي تحليله لأداء اللاعبين قال: “في العادة يكون لدينا مخيتاريان كلاعب وسط مزدوج، لكننا لعبنا بفراتيسي الذي يركض في المساحة وباريلا الذي عندما يُمنح الوقت للتفكير والانفتاح والتواجد في المساحات يمكن أن يكون رائعًا، لقد وجدت ردة فعل جيدة من الجميع الليلة”.

وقال عن بوكانان الذي سجل أول هدف له: “أرناوتوفيتش وبوكانان كانا يعملان بجد في التدريبات خلال الأسبوع، وهذا خطأي لأنهما لم يحصلا على المساحة التي يستحقانها هذا الموسم”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق