كروس يكشف عن سعادة ريال مدريد المضاعفة بعد خسارة برشلونة من جيرونا

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف توني كروس، نجم خط وسط عن كيف سارت الاحتفالات في سانتياجو برنابيو نهاية الأسبوع الماضي، حيث تم تأكيد فوزهم بلقب واعترف الألماني بأنه كانت هناك حلاوة زائدة بسب خسارة البارسا.

وكان لوس بلانكوس قد تغلب على قادش بثلاثية مصحوبة بأجواء احتفالية في سانتياجو برنابيو وبعد نصف ساعة لعب برشلونة في ملعب مونتيليفي ضد جيرونا وجلس لاعبي ريال مدريد لمتابعة المباراة مع أكل النقانق.

وقال كروس عن تلك اللحظات: “لقد فزنا بمباراتنا، وعندما تقدم برشلونة بنتيجة 2\1 كنت سأعود إلى المنزل، وطلب الجميع مني البقاء وبعد 5 دقائق خسروا 4\2، كنا جميعًا نأكل النقانق، كان من الرائع أنني لم أرحل”.

وواصل: “كان الأمر جنونيًا لأن جيرونا كان يمكنه أن ينهي المباراة بنتيجة 7\2، لقد احتفلنا قليلًا، ولكن ليس كثيرًا”.

واعترف كروس بأن قلة التوتر في سباق اللقب ربما سرق منه شيئًا على المستوى المشاعري، ولكنه استمتع بخسارة برشلونة : “أزيلت بعض الإثارة في النهاية، لكن لا يهم، فدمج ذلك مع هزيمة برشلونة جعل الأمر جيدًا بشكلٍ مضاعف”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق