سبب غياب سلمان الفرج عن مباراة الهلال والحزم

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

يبتعد سلمان الفرج لاعب وسط الهلال، عن قائمة فريقه في مباراة الحزم التي تأتي لحساب منافسات الجولة الـ31 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

سلمان الفرج يغيب عن مباراة الهلال والحزم

يفقد فريق الهلال، خدمات قائد الوسط سلمان الفرج في مواجهة الحزم الليلة وذلك بسبب معاناته من إصابة في الركبة.

وذكر المركز الإعلامي لنادي الهلال عبر منصة “إكس” للتواصل الاجتماعي، إن سلمان الفرج تواجد أمس الجمعة، في العيادة الطبية نظير شعوره بآلام في الركبة.

ويواصل سلمان الفرج، غيابه عن التواجد في تشكيل الهلال الأساسي وذلك بعد تعرضه للإصابة في التدريب الأخير قبل مواجهة الحزم والتي سيحسم من خلالها “الأزرق” لقب الدوري السعودي حال خروجه بنتيجة الفوز أو التعادل.

فيما يستقبل فريق ، نظيره الحزم على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، اليوم السبت، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مدينتي مكة المكرمة والقاهرة.

ويعتلي فريق الهلال، صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 86 نقطة من 30 جولة حيث حقق “الأزرق” 28 انتصاراً وتعادل مرتين ولم يتلق أي هزيمة حتى الآن.

ويتواجد فريق الحزم، في المركز الأخير بجدول ترتيب دوري روشن السعودي ومعه 20 نقطة حصدها من 3 انتصارات والتعادل في 11 مباراة مقابل 16 هزيمة وذلك بعد مرور 30 جولة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق