أرتيتا: عقلي يخبرني بأن أرسنال سيرفع لقب الدوري الإنجليزي

Sport 360 0 تعليق 67 ارسل طباعة تبليغ حذف

ويتقدم أرسنال بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي في صدارة الترتيب، حيث يسعى للحصول على لقبه الأول منذ عام 2004، على الرغم من أنه من الممكن أن يبدأ مباراة الأحد في المركز الثاني إذا فاز السيتي، الذي لديه مباراة مؤجلة، على فولهام يوم السبت.

وقال أرتيتا: “إن ذلك يتركنا في موقف واضح للغاية، علينا أن نركز ونفعل ما يجب علينا فعله لنكون في أفضل وضع ممكن. هذا ما نفعله”.

وردًا على سؤال عما سيفعله إذا عُرض عليه عقد يضمن فوز أرسنال بلقب البريميرليجإذا فازوا بآخر مباراتين قال: “سآخذ هذا القلم وأوقع عليه، نحن في رحلة لمحاولة اللحاق بهم (السيتي). يجعلك أفضل عندما يتحداك شخصًا ما لكي تذهب إلى أبعد وأبعد”.

واختتم: “التاريخ الحديث لمانشستر سيتي كان حافلًا بالفوز بالألقاب. كمنافس، كان أداءهم لا يُصدق على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية، ولكننا نريد تغيير ذلك”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق