الأهلي يفتح ملف عودة حجازي بعد اهتمام الزمالك بضمه

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأت إدارة الأهلي، التحرك من أجل عودة اللاعب السابق أحمد حجازي وذلك بعد أنباء اقتراب رحيله عن صفوف الاتحاد السعودي في فترة سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

أحمد حجازي قد يعود إلى الأهلي

ذكرت تقارير صحفية إن المدافع المصري أحمد حجازي بات خارج خطط نادي الاتحاد للموسم المقبل، وسيغادر بشكل مؤكد بعد هبوط مستواه عقب عودته من إصابة الصليبي.

وحسب ما أوردته التقارير المصرية اليوم فإن النادي الأهلي يسعى لإعادة أحمد حجازي مجدداً لصفوف الفريق الأحمر، من أجل تدعيم خط الدفاع.

وأشارت صحيفة “الوطن” المصرية إلى إن وضع اسم أحمد حجازي ضمن قائمة اللاعبين المطروحة أمام المدير الفني السويسري مارسيل كولر، لتدعيم صفوف الفريق الأحمر استعداداً للموسم الرياضي المقبل.

وأوضحت الصحيفة إن كولر طلب من إدارة الأهلي ضم ثنائي دفاعي جديد لصفوف الفريق في الميركاتو الصيفي، ومن المنتظر أن يتم طرح اسم اللاعب على المدرب السويسري لأخذ الضوء الأخضر منه لبدء مفاوضات عودته.

ويأتي اهتمام الأهلي بعودة أحمد حجازي، في نفس الوقت الذي يتردد فيه وجود رغبة لدى نادي الزمالك بالتعاقد مع اللاعب الدولي في ميركاتو الصيف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق