معين الشعباني: درسنا الزمالك جيدا.. وأوراق الفريقين مكشوفة للجميع

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قال معين الشعباني المدير الفني لفريق نهضة بركان إن مباراة الزمالك في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية مهمة جداً، وفرصة كبيرة لأي فريق للفوز باللقب.

وأوضح المدير الفني في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: "فريقي جاهز للقاء ونسعى لتقديم مباراة قوية، ودرسنا الزمالك بصورة جيدة في الفترة الماضية، وكل أوراق الفريقين مكشوفة للجميع".

طالع أيضا:

موكوينا: لم أندم على عدم انضمامي لجهاز موسيماني في الأهلي

"كيشو" العائد من بعيد .. رحلة مثيرة للمصارع الأولمبي من أجل بطاقة باريس

وتابع الشعباني: "نهضة بركان لم يلعب مباريات لمدة 20 يوم بسبب أحداث مباراتي اتحاد العاصمة قبل خوض مباراتين في الفترة الأخيرة، وجميع اللاعبين في أتم الجاهزية للقاء الزمالك".

قال المدير الفني: "نعاني من بعض الغيابات بسبب الإصابات وسنستعيدهم في لقاء العودة، ولا نريد أن نجازف بأي لاعب في لقاء الذهاب حتى لا نخسره فترة أطول".

وأوضح الشعباني أن فريقه يتمنى أن تكون نتيجة الذهاب مريحة لفريقه قبل لقاء العودة، وأعلم أن الزمالك سيخوض لقاء العودة في استاد كبيرة وحضور جماهيري كبير، مشيرا إلى أن الفريق 
يفتقد عمر العرجون للإيقاف ومن سيشارك بدلاً منه سيؤدي بصورة جيدة.

وأضاف  المدير الفني قائلاً: "فترة تدريبي لسيراميكا والمصري من أفضل الفترات في عملي، والدوري المصري يضم لاعبين مميزين".

ويلتقي الزمالك مع نهضة بركان في العاشرة مساء غداً الأحد بالملعب البلدي ببركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق