الاتحاد يتحفظ على موعد مباراة سموحة.. الكشف عن السبب

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تواجه مباراة الاتحاد السكندري وسموحة في منافسات الدوري المصري الممتاز "دوري نايل" أزمة تتعلق بموعد المباراة والمحدد له يوم الثلاثاء المقبل.

ومن المقرر أن يلتقي الاتحاد السكندري مع سموحة على ستاد الإسكندرية، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة 23 من منافسات دوري نايل.

طالع أيضا:

معين الشعباني: لن نجازف أمام الزمالك.. وأتمنى نتيجة مريحة في الذهاب

أهداف مباراة العين ويوكوهاما في نهائي دوري أبطال آسيا

وقال مصدر بالاتحاد السكندري لـ"كورة بلس": "نعترض على موعد المباراة، خصوصا وأن فريق سموحة حصل بذلك على راحة أكثر من فريق الاتحاد".

وأضاف المصدر: "سموحة لعب أخر مباراة يوم الخميس الماضي أمام فريق، بينما نحن سنلعب اليوم أمام المقاولون العرب، وبالتالي فإن سموحة يكون بذلك حصل على يومين راحة أكثر من الاتحاد".

وأوضح: "أيضا مباراة سموحة الماضية كانت أمام فريق زد، بينما نحن سنلعب مع المقاولون في القاهرة ثم نعود بعد ذلك إلى الإسكندرية".

وأكد المصدر أن نادي الاتحاد طلب تأجيل المباراة لتُقام يوم الأربعاء بدلا من الثلاثاء، حتى يحصل زعيم الثغر على راحة كافية قبل المباراة، إعمالا بمبدأ تكافؤ الفرص.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق