الشعباني: "لقد درسنا الزمالك بصورة جيدة في الفترة الماضية وكل أوراق الفريقين مكشوفة للجميع"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

شدد التونسي معين الشعباني، مدرب نهضة بركان، على جاهزية فريقه لمباراة يوم غد أمام الزمالك المصري، برسم ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية.

وقال الشعباني خلال الندوة الصحفية التي تسبق المباراة: "النهائي فرصة كبيرة لأي فريق للفوز باللقب. نعاني من بعض الغيابات غدا بسبب الإصابات، لكننا سنستعيدهم في لقاء العودة".

وأضاف: "فريقي جاهز للقاء ونسعى لتقديم مباراة قوية. لقد درسنا الزمالك بصورة جيدة في الفترة الماضية، وكل أوراق الفريقين مكشوفة للجميع، ولا نريد أن نجازف بأي لاعب مصاب في لقاء الذهاب حتى لا نخسره فترة أطول".

وتابع المدرب التونسي: "جميع اللاعبين في أتم الجاهزية للقاء الزمالك. أتمنى أن نحقق نتيجة مريحة غدا قبل لقاء العودة، لأن الزمالك سيخوض تلك المقابلة في ملعب كبير وحضور جماهيري كبير".

وسيستقبل الفريق البركاني ضيفه المصري، يوم غد الأحد، على أرضية الملعب البلدي لمدينة بركان، انطلاقاً من الساعة الثامنة ليلا مساء (20:00 غرينيتش+1).

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق