رد طريف من جوزيه جوميز يُنهي جدل سؤال "غريب" في مؤتمر نهائي الكونفدرالية (فيديو)

كورة بلس 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - شهد مؤتمر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، استعدادا لمواجهة نهضة بركان المغربي غدا، الأحد، في نهائي الكونفدرالية الإفريقية رد جوميز على سؤال لم يفهمه المدرب بشكل كامل.

ووجه الصحفي المغربي سؤالا إلى جوميز، يشير من خلاله إلى أن النسخة الحالية من فريق الزمالك أضعف من نسخة 2019 والتي شهدت تتويج الفريق بلقب الكونفدرالية الإفريقية، مشددا على أن نتائج الزمالك في الدوري متراجعة، في ظل الهزيمة الأخيرة من سموحة بهدف دون رد، وطالب الصحفي وجهة نظر جوميز في هذا الأمر.

جوميز في بداية رده أشار إلى أنه لم يفهم السؤال بشكل كامل، ولكنه يعلم أنه جاء إلى المغرب للظهور بشكل جيد وتحقيق نتيجة إيجابية تساهم في حصد فريقه للقب القاري من خلال تسهيل مهمة الإياب، حيث تقام مباراة العودة على استاد القاهرة الدولي.

وشهد رد جوميز واقعة طريفة، حيث قام المدرب بالإعجاب بـ "كاب" الصحفي المغربي الذي وجه له السؤال، واستكمل إجابته بشكل طبيعي.

وتقام مباراة الذهاب بين الزمالك ونهضة بركان غدا في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، في ملعب بركان بالمغرب، فيما تقام مباراة الإياب على استاد القاهرة الدولي.

View this post on Instagram

A post shared by Elbotola : البطولة (@elbotola)

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق