ميتروفيتش يقود هجوم الهلال في مواجهة حسم الدوري السعودي

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن خورخي جيسوس المدير الفني لفريق الهلال، تشكيلة فريقه التي ستخوض مواجهة الحزم الحاسمة، اليوم السبت، على استاد مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري السعودي للمحترفين.

وجاء تشكيل الهلال كالتالي:

حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: سعود عبدالحميد - علي البليهي - كاليدو كوليبالي - ياسر الشهراني

خط الوسط: رروبن نيفيز - كنو - سافيتش

خط الهجوم: : مالكوم  - ميشيل ديلجادو - ميتروفيتش.

ويحتل "الزعيم" صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 86 نقطة، متفوقا بفارق 9 نقاط على النصر الوصيف والذي حقق الفوز مساء أمس، الخميس، على الأخدود 3-1.

وسيضمن الهلال إحراز لقب دوري روشن السعودي للمحترفين، للمرة الـ 19 في تاريخه، حيث يحتاج "الزعيم"  للتعادل على الأقل مع الحزم، لحسم اللقب رسميا، بغض النظر  بغض النظر عن نتائجه في الجولات الـ3 الأخيرة.

لكن البرتغالي خورخي جيسوس المدير الفني للهلال، يدرك جيدا أن الحزم الذي يتواجد في المركز الأخير برصيد 20 نقطة، سيدخل المباراة للظفر بالنقاط الثلاث، فلا بديل له سوى الفوز وحصد النقاط في الجولات القادمة، إذا أراد الحفاظ على فرصه في البقاء بدوري المحترفين.

وكان الهلال قد اكتسح مضيفه الحزم 9-0، في مباراة الدور الأول والتي أقيمت ضمن مباريات الجولة 14 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق