أهداف مباراة الهلال والحزم في الدوري السعودي "فيديو"

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - توج فريق الهلال بلقب الدوري السعودي (دوري روشن) في الموسم الحالي 2023-2024 بعد فوزه على فريق الحزم في مباراة جمعتهما يوم السبت في إطار الجولة الـ31 من الدوري السعودي، وأقيمت على ملعب فيصل بن فهد في الرياض.

تمكن الهلال من تحقيق الفوز بنتيجة 4-1، مما رفع رصيده إلى 89 نقطة وجعله يتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي بفارق 12 نقطة عن منافسه النصر.

بهذا الفوز، يحرز الهلال لقب الدوري السعودي للمرة الـ19 في تاريخه، وذلك قبل نهاية المسابقة بثلاث جولات.

أحرز ألكسندر ميتروفيتش الهدف الأول للهلال في الدقيقة 15 من ركلة جزاء بعد احتسابها للفريق بسبب لمسة يد من مدافع الحزم. استخدم الحكم تقنية الفار للتأكد من صحة القرار بعدما كان قد أمر بمواصلة اللعب في البداية.

تعادل فريق الحزم في الدقيقة 34 عن طريق فايز سليماني الذي سجل هدفًا رائعًا من داخل منطقة الجزاء، وتم التحقق من صحة الهدف بواسطة تقنية الفار للتحقق من وجود تسلل.

تقدم الهلال مجددًا في الدقيقة 39 بفضل خطأ من مدافع الحزم أحمد الجويد الذي أعاد الكرة بطريقة غريبة في مرماه، ولم يتمكن الحارس من التصدي لها.

وأحرز ألكسندر ميتروفيتش الهدف الثاني له والهدف الثالث للهلال في الدقيقة 45+3، بينما سجل سيرجي سافيتش الهدف الرابع في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق