بهدف قاتل.. بيراميدز يفوز على المصري ويستمر في صدارة دوري نايل

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حقق فريق بيراميدز الفوز بهدف دون رد على نظيره المصري ، بالجولة الـ 22 من بطولة الدوري المصري والمقرر إقامتها في السابعة مساء اليوم السبت على ستاد برج العرب.

توغل رمضان صبحي داخل منطقة الجزاء من جهة اليمني ومرر الكرة لمروان حمدي أمام المرمى ولكن سدد الأخير الكرة لتمر خارج الملعب بشكل غريب.

وراوغ ميدو جابر مهند لاشين بشكل رائع وتوغل داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين ثم مرر الكرة لمعتز زدام الذي سددها بقوة ولكن تصدى لها الشناوي ثم شتتها الشيبي لخارج الملعب.

وأطلق وليد الكرتي أطلق تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء في اتجاة أعلى الزاوية اليسرى ولكن تألق محمود جاد وتصدى لها لتمر لخارج الملعب.

ومررمهند لاشين الكرة لرمضان صبحي الذي استلمها على حدود منطقة الجزاء ثم سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء لتمر على يمين الحارس لداخل الشباك.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق