الهلال يحقق 4 أرقام قياسية جديدة بعد التتويج بالدوري

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بقيادة البرتغالي جورج جيسوس المدير الفني، 4 أرقام قياسية في تاريخ دوري روشن، وذلك بعد التتويج رسميًا باللقب.

الهلال نصف ألقاب الدوري السعودي

وانتصر فريق الهلال على نظيره الحزم، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب فيصل بن فهد، ضمن منافسات الجولة الواحد والثلاثين من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وحقق الهلال 4 أرقام قياسية جديدة في تاريخ دوري المحترفين بعد الفوز على الحزم، وهي أعلى عدد نقاط (89)، وأعلى عدد انتصارات  (29)، وأعلى عدد أهداف (95)، وأعلى عدد انتصارات متتالية (24).

وأصبح بطلاً للدوري السعودي للمرة الـ19 في تاريخه، والثامنة في عصر الاحتراف (منذ 2008-09)، كما حقق الهلال نصف ألقاب دوري المحترفين (8) متساوياً مع مجموع ما حققته فرق النصر(3) الاتحاد (2) الأهلي (1) الشباب (1) الفتح (1) مُجتمعة، حسبما ذكرت شبكة أوبتا للأرقام والإحصائيات.

يذكر أن فريق الهلال، يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 89 نقطة، وتوج باللقب رسميًا، بينما يأتي فريق الحزم في المركز الثامن عشر والأخير من الجدول برصيد 20 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق