برشلونة واثق من قدرته على حسم صفقة الطائر المُهاجر

Sport 360 0 تعليق 11 ارسل طباعة تبليغ حذف

برشلونة يلجأ للخطة البديلة في ملف بيرناردو سيلفا

وبحسب تقرير نشره موقع فوتبول إسبانيا نقلاً عن صحيفة سبورت الكتالونية فإن اللاعب الهولندي تشافي سيمونز من جانبه مُهتم جداً بالعودة إلى برشلونة.

ويأمل برشلونة أن ينجح في التوصل  لصيغة مُتفق عليها مع باريس سان جيرمان خلال الأسابيع المُقبلة لاستعارة اللاعب، وذلك بعد تجميد الجهود بخصوص ضم بيرناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي.

ويرغب برشلونة كذلك في أن ينجح في التعاقد مع سيمونز بشكلٍ دائم في السنوات المُقبلة، ولكن خيار الاستعارة هو الخيار الوحيد المُتاح في هذه الظروف.

ولفت التقرير إلى أن مشاعر الثقة في أعلى مستوياتها داخل أروقة إدارة برشلونة بشأن القدرة على حسم الصفقة ليكون جاهزاً للمُشاركة معهم في موسم 2024/ 2025.

ويبلغ تشافي سيمونز من العُمر 21 سنة، ويجيد اللعب في مركز لاعب الوسط الهجومي، وينتهي تعاقده مع باريس سان جيرمان في يونيو 2027.

ويُعد تشافي سيمونز من ناشئي برشلونة حيث لعب لهم بين عامي 2010 و2019.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق