جيسوس: مشروعي مع الهلال لم ينتهي ولا أفكر في إراحة اللاعبين

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- أكد البرتغالي جورج جيسوس المدير الفني لفريق ، أن مشروعه مع الزعيم لم ينتهي، رغم التتويج ببطولة دوري روشن للمحترفين، للمرة التاسعة عشر في تاريخ النادي.

جيسوس: هدفي المنافسة على آسيا

وقال جيسوس خلال المؤتمر الصحفي، عقب اللقاء، لدي العديد من الأهداف إذا ما استمريت كمدرب للفريق، منها المنافسة على لقب دوري أبطال آسيا، وأيضاً القيام بمشاركة نوعية في بطولة كأس العالم للأندية العام المقبل.

وأضاف المدرب البرتغالي: “لا أفكر في إراحة اللاعبين خلال المباريات المتبقية في الدوري من أجل التحضير لنهائي كأس الملك، سألعب المباريات المقبلة بنفس التشكيلة المعتادة، مع إشراك بعض العناصر التي لم تلعب دقائق كثيرة”.

وتابع حديثه: “قدمنا موسم كبير في الدوري، لم نخسر أي مباراة حتى الآن، كما أن الهلال هو الأقوى هجوماً والأقوى دفاعاً”.

واختتم تصريحاته: “هدف فريق العمل من بداية الموسم هو المنافسة على كل البطولات، ورغم أن في بداية الموسم لم نكن مكتملين الصفوف، إلا أننا نظمنا أنفسنا بعد ذلك حتى فزنا بلقب الدوري الأقوى”.

وانتصر على نظيره الحزم، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب فيصل بن فهد، ضمن منافسات الجولة الواحد والثلاثين من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق