براهيم دياز يواصل التألق ويساهم في فوز ريال مدريد على غرناطة بتسجيله هدفين

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

واصل ريال مدريد، عروضه القوية هذا الموسم، وفاز اليوم السبت، على مضيفه غرناطة (0-4)، برسم الجولة 35 من الدوري الإسباني، في المباراة التي احتضنها ملعب "لوس كارمينيس".

وكان النادي الملكي، قد حسم تتويجه بـ"الليغا" الأسبوع الماضي، لذلك قرر المدرب كارلو أنشيلوتي، إجراء مجموعة من التغييرات على التشكيلة الأساسية، ومنح الفرصة للبدلاء، حيث دفع بكل من المغربي براهيم دياز وأردا غولر وخوسيلو ودلني سيبايوس وفران غارسيا منذ البداية.

وانتظر الريال، الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، لتسجيل هدفين، حملا توقيع الظهير الأيسر فران غارسيا وغولر، في الدقيقتين 38' و45+2' على التوالي.

وشهد الشوط الثاني، تألق النجم المغربي دياز، الذي أحرزين الهدفين الثالث والرابع، في الدقيقتين 49' و58'.

وحقق "الميرينغي" فوزه الثامن تواليا في "الليغا"، كما حافظ على سلسلة اللاهزيمة في الدوري، التي بلغت 29 مباراة على التوالي دون خسارة.

وبهذا الفوز، رفع ريال مدريد رصيده إلى 90 نقطة في صدارة الدوري الإسباني، فيما تجمد وصيد غرناطة الذي هبط للدرجة الثانية، في 21 نقطة، ويحتل المركز ما قبل الأخير (19).

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق