كيشو: التأهل لباريس كان صعبا.. وسأستعد بقوة لتكرار إنجاز طوكيو

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعرب محمد إبراهيم كيشو البطل الأوليمبي فى المصارعة وصاحب برونزية أولمبياد طوكيو عن سعادته بالتأهل إلى دورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024، بعد فوزه على بطل كازاخستان فى مباراة تحديد المتأهل إلى أولمبياد باريس فى التصفيات المؤهلة التى أقيمت بتركيا.

وأكد كيشو أن مشوار التأهل كان صعبا بسبب الإصابة التى لحقت به عقب أولمبياد طوكيو، وقال: " الحمد لله استطعت العودة مرة أخرى بقوة وحققت ذهبية دورة الألعاب الأفريقية بغانا وكلل الله مجهودي وتعبي طوال الأشهر والسنوات الماضية بالتأهل إلى أولمبياد باريس".

وقدم كيشو الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأوليمبية والرعاة على دعمهم الدائم والمستمر ولعبوا دورا كبيرا في التأهل منذ بداية الرعاية عام 2018.

وقال بطل مصر الأوليمبي إن الفترة المقبلة ستكون فى غاية الصعوبة، مؤكدا أنه سيتسعد بقوة لأولمبياد باريس من أجل تحقيق ميدالية أخرى مثل برونزية فى طوكيو 2020.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق