مران الزمالك - تخفيف الحمل البدني للاعبين ..وتركيز على الجوانب الخططية

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة -  حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على النزول بالحمل البدني خلال مران اليوم السبت، الذي أقيم على الملعب البلدي ببركان، استعداداً لمباراة نهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية.

وأدى اللاعبون فقرة تدريبات بدنية خفيفة تحت قيادة جواو ميجيل مخطط الأحمال بالفريق، وحرص الجهاز الفني على تخفيف الحمل البدني حتى لا يتعرض اللاعبون للإرهاق قبل لقاء الغد.

وفي سياق متصل تواجد حسين لبيب رئيس نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق في المغرب، والدكتور حسام المندوه أمين الصندوق و أحمد سليمان عضو المجلس والدكتور عبد الله جورج مستشار مجلس الإدارة، في الملعب البلدي ببركان خلال مران اليوم السبت، الذي أقيم على الملعب البلدي ببركان، استعداداً لمباراة نهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية.

وحرص الرباعي على التواجد من أجل مؤازرة الفريق في المران الختامي استعداداً للقاء نهضة بركان المرتقب.

وكان عمرو أدهم عضو المجلس وصل إلى المغرب مساء اليوم وتواجد في المران الختامي لمساندة الفريق قبل المواجهة المرتقبة.

وخاض لاعبو الفريق فقرة فنية خلال مران اليوم، وحرص البرتغالي جوزيه جوميز على تنفيذ بعض الجوانب الفنية والخططية استعداداً للقاء الغد، وحرص لجهاز الفني على توجيه اللاعبين خلال الفقرة الفنية وتصحيح الأخطاء.

وبعد ذلك خاض لاعبو الزمالك تقسيمة القوية قوية في ختام مران اليوم لتطبيق ما تم تنفيذه في الفقرة الفنية.

ويلتقي الزمالك مع نهضة بركان في العاشرة مساء غداً الأحد بالملعب البلدي ببركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية.

جدير بالذكر أن مباراة الإياب ستقام في الثامنة مساء يوم الأحد الموافق 19 مايو الجاري باستاد القاهرة الدولي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق