تفاصيل مران الزمالك الختامي قبل مواجهة نهضة بركان

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- اختتم الفريق الأول لكرة القدم ، تدريباته الجماعية، مساء اليوم السبت على الملعب البلدي ببركان، استعداداً لمواجهة باراة نهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

جوميز يطالب لاعبي الزمالك بالتركيز

وعقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني جلسة مع اللاعبين، طالبهم بالتركيز خلال لقاء الغد من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب كي تكون مهمة الفريق أسهل في لقاء العودة.

وشدد المدرب البرتغالي، في حديثه مع اللاعبين على ثقته في قدرات المجموعة المتواجدة على تقديم مباراة قوية تليق باسم الزمالك وتحقيق الهدف المطلوب، وفي ختام الجلسة شرح بعض الأمور الفنية التي سيتم تنفيذها في مران اليوم.

وأدى اللاعبون فقرة تدريبات بدنية خفيفة تحت قيادة جواو ميجيل مخطط الأحمال بالفريق، وحرص الجهاز الفني على تخفيف الحمل البدني حتى لا يتعرض اللاعبون للإرهاق قبل لقاء الغد.

وحرص عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، واللاعبين، على تفقد أرضية الملعب البلدي ببركان، قبل المران الأساسي للأبيض.

ويلتقي مع نهضة بركان في العاشرة مساء غداً الأحد بالملعب البلدي ببركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، بينما ستقام مباراة الإياب في الثامنة مساء يوم الأحد الموافق 19 مايو الجاري باستاد القاهرة الدولي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق