دياز: "فينيسيوس أخبرني أنه سيسجل مثل الهدف الذي سجلته اليوم.. إننا كالعائلة في ريال مدريد"

البطولة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

عبَّر الدولي المغربي براهيم دياز، عن سعادته، بعد توهجه في مباراة اليوم ضد غرناطة، حيث سجل هدفين لفريقه ريال مدريد، الذي حقق الفوز بنتيجة 0-4، برسم الجولة 35 من الدوري الإسباني.

وقال اللاعب في تصريحات لقناة ريال مدريد: "في مستودع الملابس، قال لي فينيسيوس، بأنه سيسجل مثل هدفي الأول الذي أحرزته اليوم. أنا سعيد بالهدفين اليوم، وفي الشوط الثاني، أظهرنا أننا نريد إنهاء الموسم، بأكبر عدد ممكن من النقاط".

وعن تسجيله الأهداف هذا الموسم، قال براهيم: "الآن سجلت 12 هدفا وقدمت 7 تمريرات حاسمة (في جميع المسابقات). إنه من السهل التسجيل في هذا الفريق، لأن اللاعبين يقدمون تمريرات سانحة للتسجيل. أهم شيء هو الفوز بالألقاب. حققنا السوبر الإسباني والليغا، والآن نريد دوري أبطال أوروبا".

وأضاف: "جميع اللاعبين مهمين في الفريق. نحن لم نعد أصدقاء، بل عائلة، جميع اللاعبين مثل إخوتي، إنها مجموعة رائعة، ونجعل الأمور سلهة على بعضنا البعض. اليوم أريد أن أخبر مودريتش، الذي قدم لي تمريرة الهدف (الثاني)، بأنه مايسترو".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق