الترجي ضد النجم الساحلي بكلاسيكو تونس في آخر ظهور قبل مواجهة الأهلي

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يصطدم فريق الترجي الرياضي في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة بنظيره النجم الساحلي في المواجهة القوية التي تجمع بين الفريقين في كلاسيكو الدوري التونسي.

يتسلح الترجي في مبارة اليوم والتي تقام على أرض ملعب "الأولمبي حمادي العقربي " بالأرض والجماهير في مواجهة النجم الساحلي والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

الترجي في كلاسيكو ناري ضد النجم الساحلي

 يطمح الترجي في تحقيق الفوز في مباراة اليوم والتي تعد الأخيرة له قبل مواجهة النادي الأهلي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الأهلي يوم السبت القادم ، 18 مايو الجاري مواجهة قوية ضد نظيره الترجي التونسي في ذهاب نهائي النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت تونس.

يخوض الترجي مباراة اليوم بكل قوة من أجل تحقيق الفوز على النجم الساحلي في الكلاسيكو الناري الذي يجمع بينالفريقين في إطار مباريات الجولة السابعة من مرحلة التتويج في الدوري التونسي.

ويحتل الترجي حاليًا صدارة ترتيب المجموعة الأولى لمرحلة التتويج في الدوري التونسي برصيد 14 فيما يتواجد النجم الساحلي في المركز الخامس بـ 8 نقاط فقط. 

يطمح الترجي في تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل مصالحة جماهيره بعد توديع بطولة كأس تونس على يد أحدى فرق الدرجة الثانية.

ووّدع نادي الترجي بطولة كأس تونس من دور الـ 32، بعدما خسر بشكل مفاجئ أمام فريق محيط قرقنة الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية التونسي يوم الأربعاء الماضي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق