إبراهيم دياز: من السهل جدًا اللعب مع فريق ريال مدريد

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

شارك إبراهيم دياز في فوز ريال مدريد الكبير على غرناطة برباعية نظيفة بالأمس، حيث نجح في تسجيل هدفين وتقديم تمريرة حاسمة لبطل الليجا.

وضمن الريال بالفعل منذ الجولة السابقة الفوز بلقب الدوري الإسباني، وسيكون عليه استهداف إنهاء الموسم بطريقة مثالية بالفوز بلقب دوري الأبطال على حساب بوروسيا دورتموند.

وحلل إبراهيم دياز ما حدث في مباراة غرناطة وقال أولًا عن هدفين: “في الهدف الأول أخبرني فينيسيوس في غرفة الملابس بأنني سأسجل هدفًا كهذا، لقد استمتعت إليه وسجلته ولهذا أهديته له”.

وأضاف: “هدفي الثاني كان من لعب جماعي رائع، نريد الوصول إلى أكبر عدد نقاط مُمكن في الدوري، وأنا سعيد بالأهداف وسلوك الفريق”.

وعن أرقامه هذا الموسم قال: “لديّ 12 هدفًا وسبع تمريرات حاسمة ولا تزال هناك بضعة مباريات متبقية وسأحاول إضافة المزيد، من السهل جدًا اللعب مع هذا الفريق، إن الزملاء يساعدونك على التسجيل ومن ثم تمنحهم التمريرات الحاسمة التي يعرفون كيفية تسجيلها، الشئ الأكثر أهمية هو الألقاب، نريد الآن التركيز على دوري أبطال أوروبا بعد الفوز بالدوري وكأس السوبر”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق