ميسي يحقق رقم سلبي لأول مرة مع إنتر ميامي رغم الفوز على مونتريال

كورة بلس 0 تعليق 110 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حقق الأرجنتيني ليونيل ميسي رقما سلبيا لأول مرة في مسيرته مع فريقه الحالي إنتر ميامي، رغم الانتصار على نظيره مونتريال في اللقاء الذي جمع بين الفريقين فجر اليوم الأحد في إطار منافسات الدوري الأمريكي لكرة القدم.

وتمكن فريق إنتر ميامي من تحقيق الفوز على نظيره مونتريال بنتيجة 3 - 2 في لقاء المجموعة الشريقة للدوري الأمريكي، ليصل الفريق للانتصار الخامس على التوالي.

إنتر ميامي يقلب الطاولة على مونتريال

ونجح إنتر ميامي في تحويل خسارته بثنائية لانتصار بثلاثة أهداف خارج الديار، حيث تقدم أصحاب الأرض بهدفين حتى الدقيقة 44 من عمر اللقاء، قبل أن يسجل ماتياس روخاس ولويس سواريز هدفين قبل نهاية الشوط الأول عادلا النتيجة، ثم أحرز بنيامين كريماتشي التقدم بالدقيقة 59.

ميسي يحقق رقم سلبي لأول مرة مع إنتر ميامي

وتوقفت سلسلة مساهمات ميسي التهديفية التي بلغت 11 مباراة بكل المسابقات أمام مونتريال عقب أن فشل في الصناعة أو التسجيل، ويفشل في الاقتراب من رقمه القياسي البالغ 15 مباراة وحققه في 2011.

وشهدت المباراة لقطة غريبة وفريدة من نوعها للنجم الأرجنتيني عندما تعرض للإصابة بالدقيقة 44، وبحسب قواعد الدوري الأمريكي تحتم عليه البقاء لدقيقتين خارج اللعب لكون المخالفة ليست خطيرة ولم تستوجب خروج بطاقة من قبل الحكم ولكن من تعرض لها استدعى الجهاز الطبي.

وعلّق ميسي على ذلك الأمر مهاجمًا قواعد الدوري الأمريكي، وشوهد وهو يحتج قائلاً: "هذه القواعد سيئة ولا تساعد".

وأثناء علاج ميسي تحصل إنتر ميامي على مخالفة خطيرة كان في العادة ليسددها الأرجنتيني، ولكن اكتفى بدور "المتفرج" على زميله ماتياس روخاس الذي سددها بشكل رائع في الشباك ليبدأ رحلة عودة فريقه في اللقاء.

ذلك الفوز يعد الأول لإنتر ميامي في تاريخ النادي على مونتريال في ملعبه، كما للمرة الأولى يحقق الفريق خمسة انتصارات متتالية.

وبهذا الانتصار ارتفع رصيد إنتر ميامي إلى 27 نقطة بصدارة المجموعة الشرقية للدوري الأمريكي، بفارق ثلاث نقاط ومباراة أكثر عن سينسيناتي، ويلعب في اللقاء المقبل زملاء ميسي ضد أورلاندو سيتي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق