يايسله يكشف عن سر استبدال محرز في مباراة الشباب

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- كشف الألماني ماتياس يايسله المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ، عن سر استبداله الدولي الجزائري رياض محرز جناح الفريق، خلال مباراة الشباب السعودي، مساء الأمس السبت.

يايسله: أتيت لمشروع طويل مع الأهلي

وقال يايسله في تصريحات صحفية، أنا لم أشاهد مغادرة رياض محرز مباشرة عقب المباراة، وهنأت جميع اللاعبين، والتغيير كان من أجل الفريق وسعيد بالانتصار.

وأشار إلى أن البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم الفريق، تعرض لانتقادات من الصحفيين والإعلاميين طيلة فترات الموسم، ولا ننسنى أنه قدم مستوى رائع وأنا سعيد بأداءه.

وشدد على أن مباراة الشباب كانت صعبة، وكنّا منتبهين لهذا الأمر خاصة، بعد نتائج الشباب الماضية، وأنا فخور بأداء لاعبي فريقي خصوصا بعد هدف السبق.

وتابع حديثه: “اللاعبين قدموا شراسة كبيرة أمام الشباب، وأيضا أشكر الجماهير على حضورها المؤثر، وكنا شعرنا بإحباط كبير بعد مباراة الرياض، وأنا أتيت لمشروع طويل المدى وتحقيق ثماره يحتاج للوقت ونحن في الطريق الصحيح”.

و انتصر على نظيره الشباب، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق