حقيقة مفاوضات الأهلي المصري مع حجازي لضمه في الصيف

Sport 360 0 تعليق 83 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- ارتبط الدولي المصري أحمد حجازي مدافع الفريق الأول لكرة القدم ، بالعودة مرة أخرى إلى نادي الأهلي المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

الأهلي لا يفكر في حجازي بسبب السن والإصابات

وينتهي عقد أحمد حجازي مع نادي الاتحاد السعودي، بنهاية الموسم الجاري، أي صيف 2024، ولم تجدد الإدارة عقده حتى الآن، ويسود اتجاه داخل العميد للاستغناء عنه في ظل تراجع مستواه بعد الإصابة.

وأكد الإعلامي محمد الليثي مقدم برنامج 10 و 10 عبر إذاعة أون تايم سبورت إف ام، اليوم الأحد، أن الأهلي لم ولن يفكر في ضم أحمد حجازي إطلاقاً لأنه أصبح كبير في السن 34 عاماً.

وأشار إلى أن حجازي أجرى ثلاثة عمليات رباط صليبي خلال مشواره الكروي أخرها نهاية الموسم الماضي مع اتحاد جدة، أثرت على مستواه مع الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وأوضح أن مستوى حجازي تراجع الفترة الأخيرة بسبب السن وكثرة الإصابات لذا فأن التعاقد معه لن يكون مُفيد، كما أن يدرس التعاقد مع لاعبين أخرين أجانب ومصريين في خط الدفاع  ليس من بينهم حجازي على الإطلاق.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق