لاعبة باريس سان جيرمان تسخر من ناديها "صورة"

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - العديد من ذوي العداوة مع باريس سان جيرمان سعداء للغاية، بخسارة الفريق العاصمي من بوروسيا دورتموند في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين مطلع الأسبوع المنصرم.

واحدة من هؤلاء الشامتين لاعبة برشلونة وباريس سان جيرمان السابقة، جزائرية الأصل وفرنسية الجنسية  خيرة حمراوي، والتي مرت بتجربة سيئة للغاية في النادي الباريسي.

كان قد غادرت خيرة حمراوي فريق باريس سان جيرمان، قبل عام من الباب الضيق، حين لم تحظ بدعم إدارة الفريق الباريسي في خلافها مع زميلتها السابقة أميناتا ديالو.

هذا الخلاف أفضى إلى إرسال ديالو أربعة رجال "بلطجية" قاموا بضربها بشدة عندما كانت تستقل سيارتها، إلى منزلها بعد تناول العشاء مع زميلاتها، في فريق باريس سان جيرمان، السيارة التي قادتها ديالو بنفسها.

بعد تلك الحادثة لم تشعر حمراوي بدعم إدارة باريس سان جيرمان، وخرجت من الباب الضيق إلى فريق أمريكا المكسيكي.

وكتبت خيرة حمراوي عبر حسابها الشخصي، على موقع التواصل الاجتماعي، معلقة على خروج باريس سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا: "العدالة الإلهيةله".

 


 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق