نهضة بركان يوافق على حضور جماهير الزمالك لنهائي الكونفدرالية بجواز السفر

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - وافق مسؤولو نادي نهضة بركان على حضور جماهير الزمالك في لقاء ذهاب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية المقرر له مساء اليوم الأحد باستاد الملعب البلدي ببركان بجواز السفر فقط.

ووصلت أعداد من جماهير الزمالك إلى المغرب خلال الساعات القليلة الماضية لمؤازرة الفريق الأبيض في مباراة نهضة بركان المرتقبة.

ونجح الزمالك في التأهل للمباراة النهائية على حساب دريمز الغاني بنتيجة 3 - 0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، حيث انتهى اللقاء الأول في القاهرة بالتعادل السلبي بينما حسم الثاني بثلاثية دون رد.

ووصل نهضة بركان في التأهل إلى اللقاء بعد انسحاب اتحاد العاصمة الجزائري واحتساب التأهل لصالحه، حيث يصطدم بالزمالك للمرة الثانية في نهائي كأس الكونفدرالية.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في الكونفدرالية الإفريقية

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في الكونفدرالية الإفريقية لعام 2024 هو مساء يوم الأحد 12 مايو 2024. ستنطلق المباراة في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، والساعة 10 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال، والساعة 11 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان في الكونفدرالية الإفريقية

بالنسبة للقنوات الناقلة للمباراة، ستكون المباراة منقولة عبر قناة بي إن سبورت 6.

معلق مباراة الزمالك ونهضة بركان في الكونفدرالية الإفريقية

سيتولى المعلق الرياضي جواد بدة التعليق على أحداث المباراة على القناة الصوتية الأولى، بينما سيكون المعلق الرياضي محمد فوزي على القناة الصوتية الثانية.

 

حازم إمام @14: كنت سبب تراجع الزمالك قبل الاعتزال؟ "كلام فاضي" بدليل خسارة الفريق من بني عبيد

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق