نجم آخر يُعلن الرحيل عن باريس سان جيرمان

Sport 360 0 تعليق 21 ارسل طباعة تبليغ حذف

أثار إعلان كيليان مبابي عن وداعه لفريق النقاش حول مستقبل النادي الفرنسي، والذي يبدو بأنه سيبدأ بفتحة صفحة جديدة تمامًا وسيودع العديد من اللاعبين، ومنهم كيلور نافاس الذي أعلن نهاية رحلته.

وبعد خمسة مواسم في باريس أعلن الحارس الكوستاريكي بأنه سيغادر النادي، وقد أعلن ذلك بصفة رسمية عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال حارس ريال مدريد السابق في منشور مطول: “هذا هو عامي الأخير في باريس سان جيرمان. ليس لدي أي نية لتمديد عقدي، سأختتم مغامرتي في غضون أسابيع قليلة. آخر مباراة لي في حديقة الأمراء ستكون يوم الأحد”.

ولذلك، في هذه المباراة امام تولوز سنرى نافاس يرتدي قميص باريس سان جيرمان للمرة الأخيرة، وستكون نهاية تجربة اتسمت بالتوتر في نهايتها مع قدوم جيانلويجي دوناروما.

وأضاف كيلور نافاس في إعلانه: “كل ثانية أمضيتها في هذا الملعب كانت رائعة، الحمد لله، شعرت دائمًا بالمودة والتشجيع من الجميع”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق