الكشف عن موقف سام مرسي من معسكر المنتخب القادم (خاص)

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر بالجهاز الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن، موقف سام مرسي، قائد فريق إبسويتش تاون الإنجليزي، من التواجد في معسكر الفراعنة المقبل خلال شهر يونيو.

ومن المقرر أن يدخل منتخب مصر معسكرا تدريبيا نهاية شهر مايو الجاري، استعدادا لخوض مواجهتي بوركينا فاسو وغينيا الإستوائية، بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقال المصدر في تصريحات لـ"كورة بلس": "سام مرسي من اللاعبين المهمين بالنسبة لجهاز المنتخب الوطني، وهناك قناعة تامة بإمكانيات اللاعب".

طالع أيضا:

نهضة بركان يوافق على حضور جماهير الزمالك لنهائي الكونفدرالية بجواز السفر

تشكيل الزمالك المتوقع أمام نهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية

وأضاف: "الجهاز الفني للمنتخب كان يُفكر في ضم سام مرسي من المعسكر الماضي، خصوصا وأن حسام حسن معجب بمستوى اللاعب وما يقدمه مع فريقه الإنجليزي".

وأوضح المصدر: "الموقف الآن هو عدم دعوة سام مرسي للانضمام للمعسكر المقبل، لأن الجهاز الفني يُريد ضم اللاعبين الجاهزين فنيا وبدنيا، وهو ما لا ينطبق على سام مرسي حاليا، حيث أنهى موسمه مع فريقه في يوم 3 مايو، ومعسكر المنتخب المقبل يوم 3 يونيو، وبالتالي اللاعب سيكون في فترة راحة سلبية بلا تدريب".

وأكمل: "سيكون مر على سام مرسي شهرا كاملا دون تدريبات وبالتالي لن يكون في أتم الجاهزية الفنية والبدنية التي يُريدها حسام حسن، لذلك سيتأجل انضمام سامي مرسي للمعسكر بعد المقبلة للفراعنة".

سام مرسي كان قد قاد فريقه إبسويتش تاون للتأهل للدوري الإنجليزي الممتاز، بعد التتويج بلقب دوري التشامبيونشيب.

جدير بالذكر أن منتخب مصر سيواجه بوركينا فاسو يوم 6 يونيو، ثم يلتقي مع غينيا الاستوائية يوم 10 من الشهر ذاته، وذلك ضمن الجولتين الثالثة والرابعة بالتصفيات المؤهلة للمونديال.

وينطلق منتخب مصر يوم 28 مايو الجاري، أي قبل موعد الأجندة الدولية بنحو أسبوع، وهو ما تم الاتفاق عليه بين الجهاز الفني للمنتخب ورابطة الأندية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق