مانشستر سيتي يسعى لكسر عقدة توتنهام للاقتراب من لقب الدوري

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يلتقي مانشستر سيتي يوم الثلاثاء المقبل بنظيره توتنهام في مباراة الأسبوع الـ34 والمؤجلة في بطولة الدوري الإنجليزي ليتقابل الفريقان في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب توتنهام هوتسبيرز.

مانشستر سيتي يسعى للتتويج بالدوري الإنجليزي

ويسعى السيتي لكسر عقدة توتنهام بعدما تمكن الأخير من تحقيق الفوز على السماوي في آخر أربع مواجهات جمعتهما على ملعب توتنهام، كما خرج منها الفريق صاحب الرداء الأبيض دائمًا بشباك نظيفة.

ويمتلك جوارديولا بشكل عام سجل سيء أمام توتنهام إذ يعتبر أكثر فريق خسر أمامه في الدوري الإنجليزي في إداراته لمانشستر سيتي بواقع ست هزائم.

ويدخل جوارديولا المواجهة باحثًا عن فوزه يقربه أكثر من لقب الدوري، إذ فوزه على توتنهام يقربه أكثر من لقب الدوري وذلك بعدما تصدر الترتيب برصيد 85 نقطة بفارق نقطتين عن آرسنال صاحب الوصافة برصيد 83 نقطة.

فيما يحتل توتنهام المركز الخامس ومعه 63 نقطة بفارق أربع نقاط عن أستون فيلا صاحب المركز الرابع بـ67 نقطة ليصبح لديه فرصة التأهل لدوري أبطال أوروبا حال تعثر الفيلانز وفوزه في المواجهتين المتبقيتين في الدوري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق