بيريز: "هذا الفريق تمرد على الوضع وسنضحي بأرواحنا للفوز بدوري الأبطال"

البطولة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد فلورنتينو بيريز، أن ريال مدريد، حقق لقب الدوري الإسباني في موسم صعب، حيث واجه الفريق مجموعة من الصعوبات، أبرزها كثرة الإصابات منذ بداية الموسم، والغياب الطويل للاعبيه الأساسيين، أهمهم الحارس تيبو كورتوا والمدافعين إدير ميليتاو ودافيد ألابا.

واحتفل ريال مدريد صباح يومه الأحد، بلقب "الليغا" مع جماهيره، وسط العاصمة مدريد، وقال بيريز في تصريحه: "إنه دوري خاص جدًا لجميع مشجعي مدريد، لأننا فزنا به بقيم الفريق. كل ما حققناه هو بفضل الجهد والعمل والتواضع واللعب النظيف. إنه النادي الأكثر شعبية في العالم".

وأضاف: "لقد تجاوز هذا الفريق الكثير من الشدائد، وعانى من الكثير من الإصابات، أبرزها كورتوا، ميليتاو وألابا، ورغم دلك، وهذا الفريق تمرد على هذا الوضع. هذا النادي يحقق كل ما يبدو مستحيلاً. أريد أن أشكر جميع اللاعبين الذين هم بالفعل جزء من تاريخ النادي. لقد فازوا بكل شيء وما زالوا جائعين. أشكر أيضًا الجهاز الفني وأنشيلوتي، أحد أعظم المدربين في تاريخنا".

واختتم حديثه قائلا: "التاريخ يجبرنا على مواصلة الانتصارات، وقد عشنا منذ بضعة أيام ليلة سحرية أخرى في البرنابيو. سوف نضحي بأرواحنا لنعود بدوري أبطال أوروبا رقم 15".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق