تأكد غياب نجم النصر عن ديربي الرياض ضد الهلال

Sport 360 0 تعليق 100 ارسل طباعة تبليغ حذف

وحسب ما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية فإن عبدالرحمن غريب جناح النصر سوف يغيب بشكل مؤكد عن ديربي الرياض ضد الهلال بسبب عدم اكتمال جاهزيته.

وذكرت الصحيفة السعودية إن حالة غريب تحسنت خلال الأسبوع الماضي، لكنه غاب عن قائمة مواجهة الأخدود، الخميس في نجران، لعدم اكتمال الجاهزية، حيث لا يزال ينفذ برنامجه التأهيلي.

ويحضر غريب، إلى عيادة لاستكمال التأهيل والركض على مضمار الملعب الرئيس، بالتزامن مع استئناف التدريبات بعد يومي راحة عقب الفوز 3ـ2 على الأخدود، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من دوري روشن السعودي.

وعانى عبدالرحمن غريب، من إصابة في العضلة الخلفية قد تعرض لها خلال مباراة النصر مع الخليج، في 27 أبريل الماضي، ضمن الجولة الـ 29 من دوري روشن.

وحسم فريق الهلال، لقب الدوري السعودي هذا الموسم بعد فوزه على الحزم 4-1 في الجولة الماضية، ليرفع رصيده لـ89 نقطة في صدارة جدول الترتيب، ويليه النصر بالمركز الثاني ومعه 77 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق