أنشيلوتي: هزيمة ريال مدريد في الديربي ساعدتنا بشدة

Sport 360 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- قال المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق المتوج بلقب هذا الموسم، أن هزيمة فريقه في ديربي مدريد أمام الجار، أتلتيكو مدريد، ساعدت الفريق على الوصول لهذه اللحظة من الموسم.

ويقترب الريال من نيل ثنائية دوري ابطال أوروبا والدوري المحلي، بعدما بلغ نهائي المسابقة القارية، وسيواجه فريق بوروسيا دورتموند الألماني في نهائي ويمبلي في مطلع يونيو القادم.

وصرح أنشيلوتي، حسبما نشرت يومية ماركا الإسبانية، قائلاً” نعيش أفضل لحظات الموسم بدون أي شك، خسرنا مباراة الديربي، ومنذ هذه المباراة نجحنا في فهم أن هناك شيئاً يجب تغييره”.

وأضاف المدرب” هذه الهزيمة ساعدتنا كثيراً على التغير في الدفاع، ومن السهل الآن شكر اللاعبين على ما قدموه طوال الموسم”.

واستطرد كارليتو” أنا أفضل من أي وقت مضى، شهر العسل مازال مستمراً، أشعر بسعادة كبيرة ومتحمس بشأن ما قد يحدث، هذه المؤتمرات الصحفية أصبحت بدون أي ضغط، لكن في نفس الوقت أعرف أن الضربة ستأتي عاجلاً أم آجلاً، لكني أعيش اللحظة وأستمتع بالحاضر”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق