رسمياً .. توتنهام يُعلن التوقيع مع كريستيان روميرو

Sport 360 [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

نجح نادي في الحصول على خدمات المدافع الأرجنتيني كريستيان روميرو، والذي نجح مؤخراً في الفوز بكأس كوبا أمريكا مع راقصي التانجو.

وصل مدافع أتالانتا السابق إلى لندن وخاض الفحوصات الطبية بنجاح، وأعلن توتنهام عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن وصول روميرو المؤكد مع نشر صور له بالقميص الأبيض.

وقال الصحفي فابريتسيو رومانو أن الصفقة سوف تكلف توتنهام ما يقرب من 55 مليون يورو، وأن اللاعب سوف يوقع على عقد حى يونيو من عام 2026.

روميرو إلى توتنهام حتى 2026

كان روميرو ضمن قائمة اهتمامات الذي أراد التوقيع معه في صفقة إعارة مع حق الشراء، لكن نادي أتالانتا أراد بيعه بشكلٍ نهائي هذا الصيف.

قصص سبورت 360

سينضم روميرو إلى كتيبة المدرب نونو سانتو، وكان كريستيان قد عمل سابقاً مع فابيو باراتيتشي المدير الرياضي لنادي توتنهام والذي كان السبب في توقيع يوفنتوس معه قبل أن يرحل إلى أتالانتا ويثبت قيمته الفنية ويصبح لاعباً دوليا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق