الاتحاد يخطر حجازي بالرحيل بعد نهاية الموسم

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- أخطرت إدارة نادي ، الدولي المصري أحمد حجازي مدافع وقائد الفريق الأول لكرة القدم، برحيله عن النمور، عقب نهاية الموسم الجاري، نظرًا لعدم الحاجة إلى خدماته.

الاتحاد وحجازي يتفقان على رحيله

واستقرت إدارة نادي الاتحاد، على توجيه الشكر إلى حجازي، وذلك بعد تراجع مستواه مع الفريق خلال الفترة الأخيرة من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين، في ظل نهاية عقده بنهاية الموسم الحالي.

واتفق مسؤولو نادي الاتحاد مع حجازي، على الرحيل بعد نهاية الموسم الجاري بصورة رسمية، في ظل رغبة الإدارة في إبرام صفقات جديدة مطلع الموسم القادم، لتدعيم نواقص الفريق، وتعويض الموسم الكارثي.

ويرغب ، في إبرام صفقات قوية في الصيف القادم، لتدعيم النواقص التي تواجه الفريق، ويعمل النادي، على تقييم كافة اللاعبين، من خلال اللجنة الرياضية المتواجدة بالنادي، لحسم ملف الأجانب في الموسم القادم، حسبما ذكرت موقع الميدان الرياضي، مساء اليوم الثلاثاء.

الجدير بالذكر أن أحمد حجازي كان قد تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، مع نهاية الموسم الماضي، تسببت في غيابه عن أغلب مباريات الموسم، قبل أن يعود اللاعب للمشاركة مع الفريق.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق