الكشف عن أجانب الاتحاد لمباراة الخليج في الدوري

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- استقر الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ، على أجانب العميد، خلال المباراة المُقبلة أمام الخليج، في بطولة الدوري.

عودة جوتا أمام الخليج

ويستعد فريق الاتحاد لمواجهة نظيره الخليج، في المباراة التي ستقام في التاسعة مساء الغد الخميس، على ملعب محمد بن فهد، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وأوضح علاء سعيد الصحفي بجريدة الجزيرة، عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” مساء اليوم الأربعاء، أنه سيتواجد ثلاثة محترفين أجانب من الاتحاد في مواجهة الخليج.

وأشار إلى أن أجانب ضد الخليج، هم نجولو كانتي والبرتغالي جوتا والبرازيلي رومارينهو، بينما يغيب بقية المحترفين الأجانب، أحمد حجازي وفابينهو تافاريس وكريم بنزيما وعبدالرزاق حمدالله وفليبي لويز، نظرًا للإصابة.

وشارك ثنائي أجنبي فقط رومارينهو وكانتي، خلال مباراة الاتحاد الماضية ضد الاتفاق، والتي خسرها بخمسة أهداف من دون رد، في الجولة الواحد والثلاثين من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

الجدير بالذكر أن فريق الاتحاد، يحتل المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 50 نقطة، بينما يأتي فريق الخليج في المركز الحادي عشر من الجدول برصيد 36 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق