تعليمات فنية خاصة من جوميز لـ دونجا قبل نهائي الكونفيدرالية

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- منح البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ، نبيل عماد دونجا لاعب وسط الفريق، تعليمات فنية خاصة، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على ملعب النادي.

دونجا يشارك في تدريبات الزمالك

وحرص المدرب البرتغالي على عقد جلسة مع دونجا قبل انطلاق المران، و تحدث معه في بعض النقاط والمواقف الخططية والفنية الخاصة بمركزه، كما حرص على منحه بعض التعليمات والمهام التكتيكية الخاصة استعداداً للمواجهة المقبلة أمام نهضة بركان.

و اطمأن مدرب الزمالك من دونجا على الحالة البدنية الخاصة به، في ظل تعرضة لاجهاد عضلي خلال المواجهة الأخيرة أمام نهضة بركان المغربي، والتي انتهت بخسارة الأبيض بهدفين مقابل هدف.

وشهدت التدريبات الجماعية لفريق ، مشاركة دونجا بشكل طبيعي، سواء الجزء البدني أو الفقرة الفنية والخططية استعداداً للمواجهة المقبلة، بعد الاطمئنان على جاهزيته من قبل الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره نهضة بركان المغربي، في المباراة التي ستقام في الثامنة مساء يوم الأحد المُقبل، ضمن منافسات إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، على استاد القاهرة الدولي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق