جاياردو يستعيد خدمات نجم الاتحاد ضد الخليج وغياب المعيوف

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- استعاد الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ، خدمات سلطان الفرحان لاعب الفريق، وذلك قبل مواجهة الخليج، في بطولة الدوري.

جاياردو يضم الفرحان وحاجي لقائمة الاتحاد

ويستعد فريق الاتحاد لمواجهة نظيره الخليج، في المباراة التي ستقام في التاسعة مساء الغد الخميس، على ملعب محمد بن فهد، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وأوضح علاء سعيد الصحفي بجريدة الجزيرة، عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” مساء اليوم الأربعاء، أن سلطان الفرحان، تواجد ضمن قائمة اللاعبين المغادرين لمواجهة الخليج بعد غيابه فترة طويلة للإصابة.

وأشار إلى أن عبدالله المعيوف حارس مرمى الفريق، سيغيب عن لقاء الخليج، بينما سيتواجد الحارسان محمد المحاسنة وعبدالله الجدعاني، كما ضم المهاجم الشاب طلال حاجي، للقائمة، رغم مشاركته في مباراة الناشئين ضد الأهلي، أمس الثلاثاء.

الجدير بالذكر أن ، يحتل المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 50 نقطة، بينما يأتي فريق الخليج في المركز الحادي عشر من الجدول برصيد 36 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق