نائب عمدة الدار البيضاء: "أشغال تهيئة ملعب محمد الخامس ستنتهي حسب توقعاتنا شهر دجنبر المقبل"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث عبد اللطىف الناصيري، نائب عمدة الدار البيضاء، عن مستجدات أشغال التهيئة التي يشهدها مركب محمد الخامس، استعدادا لاحتضان كأس أفريقيا للأمم 2025.

وقال الناصيري في تصريحات صحفية: "ملعب محمد الخامس يخضع حالياً لعملية التأهيل أسوة بالملاعب الخمسة الأخرى، ويتعلق الأمر بكل من ملاعب طنجة، مراكش، فاس، الرباط، إضافة إلى أكادير، استعدادا لاحتضان كأس أفريقيا للأمم 2025، وكأس العالم 2030".

وأضاف: "الأشغال انطلقت في مركب محمد الخامس، في نهاية السنة الفارطة، حيث تتقدم بوثيرة ملحوظة. نقوم بزيارات أسبوعية للوقوف على تقدم الأشغال التي تشمل جميع المرافق من مدرجات، إنارة، عشب، منصة الصحافة، والمسبح".

وتابع المتحدث نفسه: "أن 'دونور' سيعرف إنشاء متحف الذاكرة الرياضية، وإعادة تجديد أربعة مستودعات للاعبين، إضافة إلى كراسي مرقمة، من أجل ملائمة المعايير المتطلبة من طرف الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، 'كاف'، والاتحاد الدولي لكرة القدم'فيفا'".

وأوضح: "الأشغال ستنتهي في أبعد تقدير شهر مارس 2025، لكن حسب توقعات المهندسين، من المرتقب أن تنتهي الإصلاحات في دجنبر المقبل".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق