جريزمان يقود أتلتيكو مدريد لفوز ساحق على خيتافي

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

قاد الفرنسي أنطوان جريزمان فريقه، ، لفوز ساحق على حساب خيتافي، بثلاثية دون رد، في ديربي مدريد المصغر، الذي جمع الفريقين مساء الأربعاء، في ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز، لحساب مباريات الجولة 36 من .

أتلتيكو مدريد دخل مباراة الأربعاء وعينه على تحقيق الانتصار بعدما فشل في فعلها بلقاء الدور الأول، الذي انتهى في سيفيتاس ميتروبوليتانو على وقع التعادل بثلاثة أهداف لكل فريق.

جريزمان تكفل بتسجيل ثلاثية فريقه، ليمنح الأتليتي النقاط الثلاث، حيث بدأ التسجيل بهدف في الدقيقة 27 من زمن الشوط الأول، قبل أن يكرر زيارته للشباك بهدف ثان في الدقيقة 42.

وعقب الاستراحة، وقع جريزمان على الهاتريك الشخصي، بتسجيل الهدف الثالث في مرمى أزرق مدريد عند حدود الدقيقة 51.

وفي ضوء النتيجة، يرتفع رصيد أتلتيكو مدريد للنقطة 73 في المركز الرابع بجدول الترتيب، ليضمن مقعده في دوري ابطال أوروبا بشكل رسمي باتساع الفارق مع أتلتتيك بلباو إلى 11 نقطة مع تبقي جولتين فقط على نهاية المسابقة.

أما خيتافي، فتوقف رصيده عند 43 نقطة في المركز العاشر بالجدول، بفارق نقطة عن ديبورتيفو ألافيس المتواجد في المرتبة الحادية عشر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق