رونالدو يغيب عن معسكر النصر التحضيري في هذه الحالة

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

يضطر البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر، للغياب عن حضور معسكر فريقه التحضيري هذا الصيف، بسبب بطولة كأس أمم أوروبا.

النصر يحدد 4 يوليو موعداً للمغادرة إلى المعسكر الخارجي

ذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية إن مسؤولي النصر قد حددوا مع البرتغالي لويس كاسترو، يوم 4 يوليو المقبل موعداً لمغادرة الأصفر إلى البرتغال، لإجراء المعسكر الخارجي في مدينة “فارو”.

ولن يتمكن رونالدو أو الإسباني إيميريك لابورت أو الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش من الحضور إلى معسكر النصر، حال تأهل منتخباتهم للأدوار المتقدمة في بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024”.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى إن فريق سيلعب 3 مواجهات ودية خلال معسكره الخارجي وهناك تواصل مع بعض الأندية الإسبانية والبرتغالية.

وينوي الجهاز الفني، أن يخيّر لاعبي النصر المنضمين إلى المنتخب السعودي الأول حرية الالتحاق بالمعسكر بعد أسبوع من انطلاقته، أو السفر مع بقية البعثة.

ويأتي ذلك كون المنتخب السعودي سيواجه نظيره الأردني في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026، يوم الـ 11 من يونيو المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق