صراع جديد مع مان سيتي.. آرسنال يستهدف جوهرة لايبزيج في ميركاتو 2024

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف تقرير صحفي إنجليزي صباح اليوم الخميس، عن استهداف فريق آرسنال لجوهرة فريق آر بي لايبزيج الألماني، بينيامين سيسكو ، لضمه في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة "ميركاتو 2024".

ويحرص فريق ميكيل أرتيتا على تعزيز الهجوم في غير موسمه مع معاناة غابرييل جيسوس من أجل استعادة لياقته البدنية في الآونة الأخيرة، بينما فقد إدي نكيتياه شعبيته، مع وجودالخيار المفضل للإسباني  كاي هافرتز في خط الهجوم.

وتم وصف الجانرز بتحرك للعديد من المهاجمين، بما في ذلك إيفان توني ، نجم سبورتنج لشبونة فيكتور جيوكيريس وجوشوا زيركزي لاعب بولونيا.

آرسنال يريد التعاقد مع سيسكو مهاجم لايبزيج

ومع ذلك، وفقًا لصحيفة "التليجراف" البريطانية، فإن آرسنال لديه اهتمام قوي بشكل خاص بسيسكو ويفكرون في الانتقال إلى السلوفيني.

تم ربط اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا بالعديد من الأندية الكبرى في جميع أنحاء أوروبا في الأشهر الأخيرة بما في ذلك مانشستر يونايتد وتشيلسي وإيه سي ميلان، لكن التقرير يضيف أن المنافسين على توقيعه يعتقدون أن الجانرز في المركز الأول بالنسبة للمهاجم الذي يبلغ طوله 6 أقدام و5 بوصات.

انضم سيسكو إلى لايبزيج الصيف الماضي بعد أربع سنوات مع ناديه الشقيق ريد بول سالزبورج، حيث سجل 29 هدفًا في 79 مباراة.

واستمتع السلوفيني - الذي سجل 11 هدفًا في 28 مباراة لبلاده - بموسم أول مثير للإعجاب في ألمانيا، حيث سجل 17 هدفًا في جميع المسابقات. 

سيسكو لديه شرط جزائي بقيمة 43 مليون جنيه إسترليني، لكن شبكة "سكاي ألمانيا" زعمت أن هذا الشرط قد ارتفع بسبب مستواه الممتاز، ويُعتقد أنه يصل الآن إلى 64 مليون جنيه إسترليني.

 

 

سيمثل سيسكو إضافة طويلة المدى لفريق الجانرز نظرًا لعمره وإمكانياته، في حين تزايدت التكهنات حول انتقال محتمل إلى الإمارات في الأسابيع الأخيرة.

كان وكيل المهاجم، إلفيس باسانوفيتش، حاضرًا في مواجهات أرسنال مع تشيلسي ويونايتد خلال الشهر الماضي، على الرغم من أن التقرير يضيف أن هذا ليس موقفًا غير عادي تمامًا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق