رقم سلبي لـ رونالدو في الدوري السعودي

Sport 360 0 تعليق 46 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- سقط البرتغالي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، في رقم سلبي، في بطولة الدوري السعودي، وذلك بعدما فشل في التسجيل أمام الهلال، في ديربي الرياض.

رونالدو الأكثر إهدارًا للفرص في الدوري

وأهدر رونالدو أكثر من فرصة خلال مباراة فريقه ضد الهلال، والتي أقيمت مساء الأمس الجمعة، وانتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وأصبح رونالدو في المركز الأول في ترتيب أكثر اللاعبين إهدارًا للفرص الموسم الحالي، إذ أهدر حتى الآن 31 فرصة مؤكدة كبيرة، من بينها 3 فرص ضد الهلال، حسبما ذكر موقع سوفا سكور العالمي.

وجاء في المرتبة الثانية بعد رونالدو في إضاعة الفرص، الصربي الكسندر ميتروفيتش مهاجم فريق الهلال، الذي أهدر 22 فرصة كبيرة، ثم موسى ديمبيلي، مهاجم الاتفاق، بإضاعته 20 فرصة، وبعدهما النيجيري أوديون إيجالو بـ 18 فرصة.

الجدير بالذكر أن فريق الهلال، يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 90 نقطة، بينما يأتي فريق النصر في المركز الثاني من الجدول برصيد 78 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق