النصر والاتحاد يتفقان على تكريم عمر هوساوي في الكلاسيكو

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – استقر مسئولو ناديي النصر والاتحاد السعوديين، على تكريم عمر هوساوي، مدافع العميد خلال مباراة الفريقين، الاثنين المقبل في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري، بملعب الأول بارك.

النصر يتفق مع الاتحاد على تكريم عمر هوساوي

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة نادي النصر اتفقت مع نظيرتها في الاتحاد على تكريم عمر هوساوي، المدافع الدولي السابق في مباراة الفريقين، الاثنين المقبل.

وأشارت الجريدة إلى أن، الخطوة السابقة تأتي من قبل النصر والاتحاد، عقب حصولهما على موافقة رابطة الدوري السعودي على الاحتفاء بالمدافع عمر هوساوي،بعد قرار صاحب الـ 38 عاما باعتزال كرة القدم في نهاية الموسم الجاري، بعد مسيرة حافلة بين الأصفر والعميد.

وكانت الجريدة ذاتها، ذكرت مؤخرا أن عمر هوساوي اتخذ قراره باعتزال كرة القدم، في نهاية الموسم الجاري، بعد إصابته في عظمة الساق ولن يلحق بأي لقاء قبل تكره ملاعب كرة القدم.

ولعب عمر هوساوي، لمدة 6 مواسم مع نادي النصر توج خلالها بخمسة ألقاب، قبل الانتقال لصفوف الاتحاد في صيف 2020.

وخاض عمر هوساوي، أكثر من 70 مباراة بقميص نادي الاتحاد السعودي، وتوج بلقب الدوري وكأس السوبر السعودي، خلال الموسم الماضي.

يذكر أن، عمر هوساوي ارتدى قميص المنتخب السعودي في 47 مباراة بداية من 2013 حتى 2019 وسجل 3 أهداف فقط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق