كلاوديو رانييري يُعلن مغادرة كالياري ونهاية مسيرته التدريبية

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

يبدو بأن مباراة فيورنتينا ضد كالياري ستكون المباراة الأخيرة للمدرب كلاوديو رانييري تدريبيًا، ليُنهي مسيرة تدريبية عظيمة له في الملاعب.

وبحسب ما نقلته شبكة سكاي سبورت، فإن مدرب كالياري الحالي،والذي قام بتدريب العديد من الأندية الأوروبية الكبرى مثل يوفنتوس والإنتر وروما وتشيلسي وفالنسيا وغيرها سيودع كالياري في نهاية الموسم وأيضًا سيكون ذلك الفريق هو المحطة الأخيرة في مسيرته الطويلة.

ويملك رانييري مسيرة غنية للغاية، وحقق فيها إنجازًا تاريخيًا بالفوز بلقب الدوري الإنجليزي مع ليستر سيتي في 2016، كما فاز بعدة ألقاب أخرى مع فالنسيا وموناكو وفيورنتينا.

ونجح رانييري في إبقاء كالياري في الدرجة الأولى الإيطالية “السيري آ” هذا الموسم، وقد تحدث بكلمات واضحة بعد هذا القرار.

وقال رانييري: “بدأت رحلتي في عام 1988 وأمضينا ثلاث سنوات رائعة مع ترقيتين وخلاص واحد في كالياري، يبدو لي من الصواب أن أغادر الآن”.

واختتم: “إنه قرار صعب ومؤلم ولكن أعتقد أنه صحيح، أفضل الرحيل بهذه الطريقة وليس العام المقبل عندما لا تسير الأمور على ما يرام”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق