طبيب الزمالك يكشف عن تفاصيل إصابة فتوح

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- أوضح الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم ، سر استبعاد غياب أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق، من قائمة الأبيض، لخوض مباراة مودرن فيوتشر في الدوري.

إصابة فتوح في العضلة الضامة

ويلتقي فريق الزمالك مع نظيره مودرن فيوتشر، في المباراة التي ستقام في تمام السابعة مساء يوم الخميس، على استاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري متاز.

وقال أسامه في تصريحات صحفية، مساء اليوم الأربعاء، إن فتوح يعاني من إصابة عبارة عن آلام في العضلة الضامة، وتم الاتفاق مع الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، على استبعاده من قائمة مباراة فيوتشر.

وأشار طبيب ، إلى أن فتوح اشتكى من هذه الإصابة قبل مباراة نهضة بركان المغربي الأخيرة في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي توج بها الأبيض.

وأكد أنه تم التعامل مع إصابة فتوح طبياً وتجهيزه بالشكل المناسب، وتم وضع برنامج تأهيلي وعلاجي للاعب لتجهيزه بالشكل الأمثل للمشاركة في التدريبات خلال الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر أن فريق الزمالك يحتل المركز الثالث عشر من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 24 نقطة من 15 لقاء، بينما يأتي فريق فيوتشر في المركز التاسع برصيد 30 نقطة من 21 مباراة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق