عمرو أدهم يكشف مفاجأة جديدة في أزمة غرامة خالد بوطيب

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، تطورات جديدة في أزمة غرامة خالد بوطيب والتي تسببت في إيقاف القيد للنادي خلال الفترة الأخيرة.

وقال عمرو أدهم في حواره ببرنامج المقصورة مع شادي عيسى، عبر إذاعة "أون سبورت إف إم: "موضوع خالد بوطيب هو موضوع قديم من 2020 ".

وأضاف: "عندما تولى المجلس الحالية المسئولية في أكتوبر الماضي، كنا ننتظر الحكم من محكمة التحكيم الرياضي وكنا نعلم أن الحكم سيكون في صالح اللاعب، لذلك بدأنا التواصل معه من وقتها".

وأكمل: "لم نكن قادرين على سداد مبلغ الغرامة كاملا، لذلك قدمنا طعن أمام الفيدارالية السويسرية حتى نحصل على وقت أطول في القضية ونقوم بحل أزمة القيد قبل يناير الماضي، خصوصا أننا وقتها قمنا بحل أزمات عديدة متعلقة بإيقاف القيد مثل غرامة سبورتنج لشبونة وأتشيمبونج".

وواصل عضو مجلس إدارة الزمالك: "نعمل حاليا مع محامي اللاعب على إيجاد حل للأزمة، وقبل فترة القيد الجديدة سنصل إلى اتفاق ودي وتسوية مع بوطيب لغلق هذا الملف بشكل جيد".

وتطرق عمرو أدهم  خلال حواره عن التجديد لـ جوميز قائلا: "الشرط في العقد لو الزمالك لم يكن  حقق الكونفدرالية العقد ينتهي بنهاية الموسم".

وأضاف: "ليس شرطا كي يفوز بالكونفدرالية أن نمد العقد، ولكن النادي من حقه مد العقد إذا فاز المدرب بالكونفدرالية".

وأوضح: "حتى الآن لم تحدث أي مناقشات من مجلس الإدارة حول تمديد عقد جوميز، ولكن لو تم الاستقرار على مد العقد للموسم القادم، فكل الأمور الخاصة بالتعاقد محددة ومعروفة".

وتطرق عمرو أدهم لمسألة التفاوض مع جوميز للتعاقد معه، حيث قال: "كنا نبحث عن مدربين لديهم تواجد في مستويات تنافسية عالية ومناسبة لنادي الزمالك".

وأكمل: "جوميز كان مساعد لفيريرا 6 سنوات وعمل في السعودية والمجر وفي الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى، وألميريا في إسبانيا، ولذلك وجدنا أنه لديه ميزة التأقلم مع بيئات مختلفة".

وأردف: "قبل التعاقد مع جوميز تفاوضنا مع يان أندرسون مدرب السويد وكان لديه رغبة ونحن أيضا في التعاقد معه، لكن كان هناك تخوف من فكرة تأقلمه مع أجواء خارج السويد، بجانب أن المدرب كان يُعاني من ظرف صحي".

وأضاف: "تفاوضنا أيضا دومينيك تورنيه مساعد جوارديولا في بايرن ميونخ وبرشلونة والسيتي، كما أنه درب مصطفى محمد في جالطة سراي، ولم نوفق معه في الاتفاق، نظرا للشروط المالية التي كان يطلبها".

وأتم: "أعتقد أننا وفقنا مع جوميز ووقت التعاقد معه كان هناك صفقات والمدرب تأقلم مع الوضع بشكل جيد، والزمالك قدم معه أداء جيد والفريق أصبح له شكل".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق