حقيقة طلب أجويرو الرحيل عن برشلونة

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أشارت بعض المعلومات أمس أن المهاجم الأرجنتيني كون أجويرو غير سعيد بما حدث في قضية عدم تجديد ميسي، واقتراب رحيله المؤكد عن البارسا.

أشارت التقارير أن أجويرو يدرس إمكانية مغادرة هذا الصيف، وطلب من وكيل أعماله التحقق في حالة وجود بند يسمح له بالرحيل.

لكن صحيفة سبورت الكاتالونية أكدت أن تلك الأخبار غير صحيحة، وأن نجم مانشستر سيتي السابق في الواقع سعيد بارتداء قميص برشلونة وانتقاله وتمثيله للنادي.

أجويرو يريد الاستمرار رغم رحيل ميسي

عاد أجويرو مبكراً من إجازته لمواصلة إعداده للموسم الجديد الذي سيبدأ في غضون أسبوع واحد فقط، والذي يتطلع إليه بشدة من خلال تدريباته بالفعل مع زملائه، ويأمل في ظهوره الأول مباراة كأس خوان جامبر ضد يوفنتوس يوم الأحد.

قصص سبورت 360

أضافت الصحيفة أن كون أجويرو يريد اللعب والنجاح في برشلونة كما فعل في كل الفرق التي مر بها في مسيرته الاحترافية، وقد حقق مؤخراً لقب كأس كوبا أمريكا ويريد الاستمرار في الأداء الجيد، حتى في غياب صديقه ليونيل ميسي، لكنه سعيد في المدينة أيضاً.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق