لوكمان يقود أتالانتا للتتويج بالدوري الأوروبي وحصد أول لقب قاري في تاريخه

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

توج أتالانتا الإيطالي بلقب الدوري الأوروبي، بعد فوزه على باير ليفركوزن الألماني (3-0)، في المباراة التي جمعت بين الطرفين مساء يومه الأربعاء، لحساب نهائي المسابقة.

وشهدت المواجهة التي جرت أطوارها على أرضية ملعب "أفيفا" بالعاصمة الآيرلندية دبلن، مشاركة الدولي المغربي أمين عدلي، كأساسي طيلة دقائق اللقاء من جانب الفريق الألماني.

هذا ونجح أتالانتا في تسجيل الهدف الأول في حدود الدقيقة الـ12' ، حمل توقيع النيجيري أديمولا لوكمان، قبل أن يضيف اللاعب ذاته الهدف الثاني خلال الدقيقة الـ26'.

وعرفت المباراة، تألقا لافتا للاعب أديمولا لوكمان، بعد أن سجل الـ"هاتريك"، عقب إحرازه الهدف الثالث في الدقيقة الـ76'، ليقود بذلك فريقه الإيطالي للتتويج بأول لقب قاري لأول مرة في تاريخه، بعد طول انتظار دام 116 سنة.

يشار إلى أن لوكمان، أصبح صاحب سادس "هاتريك" في النهائيات الأوروبية، والأول منذ عام 1975، حين سجل يوب هاينكس 3 أهداف لبوروسيا مونشنغلادباخ في نهائي كأس الاتحاد الأوروبي (المسمى القديم للدوري الأوروبي).

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق