فينيسيوس يحسم الشائعات حول خروجه من ريال مدريد

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

عاد فينيسيوس جونيور هذا الأسبوع إلى التدريبات التمهيدية للموسم الجديد في ، وذلك مع اللاعبان الآخران من منتخب البرازيل وهما ميليتاو وكاسيميرو الذين لعبوا كوبا أمريكا حتى 10 يوليو.

عاد الثلاثة من الإجازة لينضموا لكتيبة المدرب أنشيلوتي، وكانت هناك شائعات تتحدث عن خروج النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور في سوق الانتقالات.

لكن فينيسيوس حسب صحيفة الأس الإسبانية لا يفكر أبداً في إمكانية الانتقال خارج مدريد، وقد اشترى منزلاً له في العاصمة الإسبانية حيث لا يفكر إلا في النجاح مع النادي الأبيض.

فينيسيوس يريد البقاء مع الريال

جاءت تلك الشائعات التي تتحدث عن خروج جناح اللوس بلانكوس مع أخبار قدوم مبابي إلى ريال مدريد، وخصوصاً مع وجود اهتمام من باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد به.

قصص سبورت 360

على الرغم من تلك الضجة الإعلامية فإن فكرة فينيسيوس هي البقاء مع الفريق الأبيض وخصوصاً مع تحمس المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي له، ويتوقع فينيسيوس أن يستمر لسنوات عديدة قادمة وأن يكون ضمن خطة النادي الرئيسية.

يملك فينيسيوس جونيور 21 عاماً وإذا حافظ على تقدمه وتطوره ربما يصبح لاعباً هاماً في مستقبل المرينجي، وسيواجه فييني مثل زملائه صعوبة في الظهور مرة أخرى مع ريال مدريد بعد عودته من الإجازة في المباراة الودية المقبلة ضد ميلان.

imagick-2021-08-07T011938.866-1.jpg

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق